الحل الفعال للقضاء على التجاعيد وحب الشباب

احصل على بشرة الصحية والجميلة في غضون أيام قليلة فقط!

معجزة في عالم تبييض بشرة الوجه والجسم!

يزيل التجاعيد

يجدد الملامح

يزيل السموم من البشرة

يزيل حب الشباب وآثاره

[sales_countdown_timer id="salescountdowntimer"]

العوامل الرئيسية التي تساهم بضعف البشرة:

الضغوط

حياتنا في هذه الأيام مليئة بالضغوط التي تؤثر سلبًا على الجسم بأكمله. وقد يعمل التوتر على استنزاف الطاقة وإحداث خلل في الآلية النفسية المسؤولة عن البشرة.

النظام الغذائي غير الصحي

النظام الغذائي غير السليم الغني بالذهون والمواد الحافظة والمواد المسرطنة قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى تردّي الحالة صحية، وسوء حالة القلب والأوعية الدموية، والسمنة المفرطة. وفي كثير من الأحيان يعمل اعتياد تعاطي الخمور والتدخين بكثرة في زيادة الأمر سوءًا على الوجه والبشرة بشكل عام.

 
 

البيئة

 
هناك الكثير من العوامل الخارجية (خارجية المنشأ) التي تؤثر على حالة البشرة. عندما يضعف التوازن الطبيعي للبشرة، تقل قدرتها على العمل كحاجز واقٍ و تصبح عرضة للحساسية. تتحدد العوامل الخارجية التي تؤثر في صحة البشرة من خلال البيئة من حولنا وحالتنا الصحية العامة وخيارات نمط الحياة التي نقوم بها.
 

نقص فيتامين

الفيتامينات مهمة لصحة البشرة، ونقصها يتسبب في شحوب البشرة وتعبها. وفيتامين د هو مجموعة من السيكوسترويد الذي يذوب في الدهون، يمكن أن يصنعه الجسم بكميات كافية عند التعرض إلى أشعة الشمس، كما أنه يتم إضافته إلى المواد الغذائية المتنوعة لتعويض الجسم عن نقصه.

 
 

Huile d'Argan

أفضل هدية من الطبيعة لبشرتك

  • يزيل التجاعيد حتى 95٪.
  • يحسن ترطيب البشرة بنسبة تصل إلى 84٪.
  • يزيد من مرونة البشرة بنسبة تصل إلى 73٪.

ستظهر بشرتك بشكل أكثر إشراقًا وأكثر تفتحًا وستتم إزالة الأصباغ والبقع الداكنة الصعبة والمحرجة بشكل ملحوظ...

تبييض متقدم للبشرة بطريقة عملية! عبر هذه الخطوات

الخطوة الأولى

نظف البشرة بشكل جيد لإزالة أي شوائب.

الخطوة الثانية

ضعي زيت الأركان النقي على الوجه والعنق وقمي بحركات تدليك لمدة 2 إلى 5 دقائق.

الخطوة الثالثة

كرر هذه الإجراءات واستمتع بالنتائج مبهرة بعد 3 أسابيع.

لماذا زيت الأركان؟

يحتوي زيت الأركان على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الهامة جدا للبشرة، ومنها حمض اللينوليك الذي يعالج مشكلة حب الشباب ويحد من التهابات الوجه، إلى جانب أنه يرفع من مستويات ترطيب البشرة، كما يحتوي زيت الأركان على حمض الأوليك الذي يساعد على تنظيف البشرة وتعزيزها وتحسين جلدها بسرعة كبيرة، فهو يساعد المكونات الأخرى على اختراق الجلد بسهولة، بالإضافة إلى أن زيت الأركان يحتوي على أحماض أوميغا 6 الذهنية التي تعود بالنفع على الوجه من حيث النقاء وتوحيد اللون.

مكونات زيت الاركان:

تم اختبار Huile d'Argan لمكافحة مشاكل البشرة والشيخوخة سريريًا على أشخاص حقيقيين لسنوات عديدة. وقد حظى بتقدير كبير من الخبراء.

بفضل التركيز العالي لفيتامين E مع مضادات الأكسدة فعال للغاية عندما يتعلق الأمر بالندبات ومشاكل الشعر والجلد المختلفة

إنه ينعم التجاعيد العميقة على الجبين وبين الحاجبين بعد 1-2 أسابيع من الاستخدام.

نظـرًا للتأثير المغذي لزيت أركان، تختفي خطوط الطيات الأنفية الشفوية في زوايا الفم أسرع مقارنة بحقن البوتوكس.

يمكنكِ أيضًا استخدام زيت الأركان لعلاج التجاعيد حول العينين. كما أن مكونات الزيت تحمي بشرة الجفون الحساسة والرقيقة من علامات الشيخوخة المبكرة.

Huile d'Argan سيمحو كل علامات تقدم السن من وجهك بعد 14 يومًا فقط!

وفقًا لنتائج الاختبار، يوقف الزيت الأركان عملية شيخوخة البشرة وينعم التجاعيد ويشد ملامح الوجه ويزيد تجديد الأنسجة بنسبة %40. اختراق مكونات الزيت طبقات الأَدَمَة العميقة وتقضي على حب الشباب والتجاعيد من الداخل.

معتمد من طرف:

يكافح الشيخوخة المبكرة

من فوائد زيت الأركان للوجه انه يساعد على مكافحة الشيخوخة المبكرة ويمنع ظهور التجاعيد، وذلك بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة، حيث يتم وضع هذا الزيت حول العين والفم لمنع ظهور علامات العجز.

علاج حب الشباب

يساعد زيت الأركان على علاج حب الشباب والبثور ويمنع من تواجده، مع مراعاة عدم وجود أي أثر لهذه الحبوب نهائيا، وذلك لأنه يحتوي على مكونات مضادة للالتهابات والبكتريا، ومن فوائد زيت الأركان للوجه انه يساهم بشكل كبير في تنظيف المسام المسدودة، الى جانب تجديد الخلايا الميتة بالجلد وحماية البشرة من الندبات.

علاج الأمراض الجلدية

يحتوي زيت الأرجان على مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات، الأمر الذي يجعله يدخل في علاج الكثير من الأمراض الجلدية التي تصيب الوجه، مثل الصدفية والإكزيما، كما أنه يحد من التهابات الجلد، ويتم ذلك من خلال وضع بعض النقاط من هذا الزيت على المنطقة المصابة مباشرة، وسوف تحصل على أفضل النتائج خلال فترة قصيرة من استخدامه.

تتمع ببشرة بدون مشاكل،

ترطيب الوجه وتنعيمه

يساعد زيت الأركان على تنعيم الوجه ويعزز من ترطيبه، كما انه يعتبر مرطب للشفاه المشققة، ويرجع السبب في ذلك الى أنه غني بفيتامين أي الذي يعمل على ترطيب الجلد، وذلك من خلال احتباس الماء في الجلد، لذلك يستخدم زيت الأركان في صناعة الصابون ومنتجات التجميل.

حماية الوجه من أشعة الشمس الحارقة

من أبرز فوائد زيت اركان للوجه انه يعالج التصبغات التي تتواجد في الوجه والحروق التي تنتج عن تعرض البشرة لأشعة الشمس الحارقة بشكل مستمر، حيث أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على معالجة حروق البشرة والحد من الإصابة بسرطان الجلد.

يساعد على منع علامات تمدد الجلد

يحتوي زيت الأركان على نسبة عالية فيتامين أ وإي بجانب الكثير من الأحماض الأمينية التي تحسن من مرونة البشرة ومنع تمزق الألياف، الأمر الذي يجعله يساعد على التقليل من تمدد الجلد، خاصة لدى السيدة الحامل، لذلك يفضل وضع زيت الأركان على الوجه فور ظهور علامات التمدد عليه، للحصول على أفضل النتائج.

نصائح مهمة جدا

  • المواظبة على شرب الكثير من السوائل وأهمها الماء بشكل يومي، من أجل الحفاظ على نظافة البشرة ونقائها.
  • الاهتمام بتنظيف الوجه وغسله جيدا من المكياج قبل النوم، حتى لا يتم إغلاق المسامات وظهور حبوب الشباب.
  • عدم التلاعب والعبث بالحبوب والبثور المتواجدة بالوجه، نظرا لان هذا الأمر يزيد من إلتهابها ويؤدي إلى ترك أثر لها على الوجه.
  • يفضل استخدام كريم أساس وكونسيلر مناسب لنوع البشرة ويحتوي على مواد معالجة لحب الشباب، حتى يتم تغطية الحبوب وعلاجها في وقت واحد.
  • تجنب استخدام منتجات المكياج الرديئة التي قد تؤدي الى الإصابة بسرطان الجلد.

ما قيل عن المنتج

 سيمحو كل العلامات والحبوب  ومشاكل بشتى أنواعها من وجهك بعد 14 يومًا فقط!

5/5
أنا أعالج هذه المشكلة لأكثر من عام الآن. ولقد جربت كل شيء: الحبوب، والسلفا، والكريمات. لقد جربت استشارات أطباء الأمراض الجلدية، وجربت جميع حلول الطب التقليدي. والنتيجة كانت صفر. هذا المرض سبب لي الكثير من المعاناة عاطفيا وجسديا. واستمر كذلك لمدة سنتين تقريبا. ثم جاء الحل من مكان غير متوقع بالمرة. حماتي، والتي علاقتي بها غالبا متوترة، أشترت لي زيت الأركان. وفي خلال أسبوعين، نسيت كل شيء حقا بخصوص التجاعيد وحب الشباب. لقد مرت 5 أشهر، ولم تعد إلي حبوب الشباب مرة أخرى. أنا وحماتي الآن أصبحنا أعز أصدقاء 🙂
ايمان دربكي‎
مراكش
5/5
يسعدني مشاركة تجربتي العلاجية الناجحة مع موقع بيركوس. أنا استخدم زيت الأركان فقط منذ شهرين، ولكنني أستطيع أن أرى التأثير بالفعل، وجهي يبدو أفضل بكثير. والأهم من ذلك، أن التجاعيد لم يبقى لها أثر واختفت تماما. أنا سعيدة جدا، والفضل يرجع لزوجي: فهو الذي وجد بيركوس. كنا محظوظين أنه قم بطلبه من خلال هذا الموقع، لأنني قرأت تعليقات لبعض الناس يقولون أنهم اشتروا منتج مزيف. أصبحت حالتي أفضل كثيرا بشكل سريع نسبيا.
فاطمة الزهراء خالدي
الرباط
5/5
جربت علاج حب الشباب باستخدام الأعشاب، وأصبت بالتهاب الجلد نتيجة لاستعمال مستخرجات نبات القراص اللاذع. أخصائي الأمراض الجلدية أخبرني أنه سوف يساعدني على الشفاء إذا وعدته بالتوقف عن لعب دور الطبيب بنفسي 🙂 والذي ساعدني بالفعل كان علاج زيت الأركان. دهنت به وجهي. واختفت الجبوب منذ الأسبوع الأول، وأختفت آثارها في الأسبوع الثالث. وأفضل شيء هو أنني تخلصت من كثرة الحبوب المزعجة، ومنذ ذلك الحين، لم أصاب حب الشباب منذ عام ونصف العام حتى يومنا هذا.
سعيد كنون
فاس

97 من أصل 100 إمرأة لاحظن أن البشـرة بدت أكـثر نضـارة وانتفاخًا بعد أول استخدام لـ Huile d'Argan

90 % من النساء لاحظن أن التجاعيد الصغيرة ومشاكل البشـرة الأخرى اختفت بعد 7 أيام.

تتمع ببشرة ناعمة وبدون مشاكل. ماذا تنتظرين أطلبيه الآن

This is a staging enviroment